The نقاش حر Diaries

Wiki Article



وقد تم تصميمها خصيصًا لتوفير منتدى حيث يمكن للمؤلفين، إذا رغبوا في ذلك، استخدام اسم مُستعار لتجنب خطر التعرض للإساءة الشخصية، بما في ذلك التهديدات بالقتل، أو الإضرار بحياتهم المهنية بشكل لا رجعة فيه.

الرصد الإعلامي من قبل مجموعات المراقبين المحليين ومنظمات المجتمع المدني

المقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسفة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسفة في ويكيبيديا.

ترجمة أعمدة كاريكاتير الصفحات الكاملة روضة الصائم

الحرية السالبة أو الشخصية هي إمكانية إتخاذ القرار دون قيود وهي حق طبيعي.

تعني قدرة الإنسان على التقرير والاختيار وانتخاب إمكانية من عدة إمكانيات موجودة وممكنة. وهذا يعني قدرة الإنسان على اختيار وتعيين حياته الخاصة ورسمها

You're utilizing a browser that نور الامارات isn't supported by Facebook, so we have redirected you to definitely a simpler Edition to give you the very best working experience.

في الشهر الماضي، تم نشر العدد الأول من «مجلة الأفكار الخلافية»- التي أعد مُحررًا مُشاركًا فيها. ظهرت المجلة ردًا على القيود المُتزايدة على المُناقشات لتكون مقبولة، حتى في الديمقراطيات الليبرالية.

أضف لغات محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى. أضف موضوعًا

الحرية الداخلية هي حالة فردية خاصة مرتبطة بإمكانيات الفرد الداخلية (الشخصية الخاصة)

ويضيف أوبراين: "هذا يعني إدراكنا أننا نعيش في نفس الشارع، وأن هناك مكاناً فيه لكل الأشخاص ولكل الأفكار".

فلسفةويكيبيديا:مشروع ويكي فلسفةقالب:مشروع ويكي فلسفةمقالات فلسفة

واستدرك "لكن الكرة في ملعب المعارضين والشباب والأكاديميين لرفع الوعي ودحض خطط الأنظمة القائمة على صناعة الجهل ونشر الأكاذيب".

نستنتج من هذا التعريف: أن الحرية المطلقة هي القدرة على الفعل أو الامتناع عن الفعل في استقلال عن الإكراهات الخارجية والداخلية (أفكار وغرائز وعادات...)

Report this wiki page